تجربتى مع عمليات تكبير الصدر الاسعار وافضل الاماكن لتجميل الصدر

تعاني معظم السيدات من صغر في أحجام الصدر لديهن مما يؤدي إلى احباط نفسي لهم أمام أزواجهم خاصة ، كما تخجل من نفسها عند ارتداء أي قطعة تحتاج إلى ظهور الثدي.
كما ان عامل الموضة وتكبير الثدي لدى العديد من المشاهير أدى إلى تحفيز وتشجيع السيدات وحتى الفتيات على عمل عمليات تكبير الصدر ولهذا سأوضح لكم أهم الامور الواجب التركيز عليها قبل اخذ قرار العملية بمفردكم .
بالنسبة لأنواع عمليات تكبير الصدر فهي :

أولاً تتألف جميع الانواع من طبقة سيلكونية يحشى بداخلها واحدة من أنواع المواد التي سأذكرها لكم ، كما يتوفر من هذه المواد نوعين من السيلكون وأشكال مختلفة حتى يتم اختيار الشكل الانسب لجسمك وشكل ثدييك الاصلي أما بالنسبة لمواد الحقن فهي :
1- عمليات الحقن بالسليكون: تعتبر مادة الحقن بالسيلكون الأكثر شيوعاً في عمليات تكبير الثدي وهي عبارة عن مادة هلاميه تشبه الجيل طرية تحقن داخل الثدي لتعطيه شكل أكبر مما عليه وبشكل أقرب للطبيعي .
مخاطر الحقن بالسيلكون: الحقن بالسيلكون له أعراض خطيرة على صحة المرأة اذا تعرضت المادة المحقونة للتسرب داخل أنسجة الثدي حيث تؤدي إلى أمراض سرطانية في الصدر، كما يحذر من استعمال الحقن بالسيلكون لمن دون سن 22 عام  .
2- عمليات الحقن بالسالاين: إن مادة السالاين عبارة عن ماء مالح يتم وضعه ضمن طبقة من السيليكون ليتم زراعته داخل الصدر
3-عمليات المحلول الملحي: هي عبارة عن محلول ملحي مغلف بطبقة من السيلكون ، تتم جراحة لثدي لوضع طبقة السيلكون ثم يتم حقن السائل الملحي بطبقة السيلكون لتغيير من شكل الثدي ويعطي نتيجة جيدة للتكبير إلا ان الحقن بالسيلكون يعتبر الاكثر شيوعاً ، كما يسمح حقن الثدي بهذه المادة لمن هم فوق سن 18 عام.
4- عمليات حقن الصدر بدهون مشفوطة من الجسم من أماكن أخرى : تعتبر هذه الطريقة أكثر اماناً  إلا انها لاتحقق الثبات للصدر وتجعل منه مترهل وفيه هبوط فقط مهمته إملأ الصدر وتكبيره .

بالنسبة للجودة والافضلية :

تعتبر جميع المواد المستعملة للحقن ذات أضرار جانبية مختلفة ، لكن بغض النظر عن هذا الامر يتعبر الحقن بالسيلكون الافضل لمن تجاوزوا سن 22 من العمر لأنه يعطي شكل أفضل وملمس الصدر يبقى هلامياً ، كما انه الافضل من حيث ضمان عدم تشكيل تجاعيد في الصدر.
لكن عند الحاجة لحقن الثدي قبل سن ال 22 من العمر يفضل التوجه للحقن بالمادة الملحية من السالاين أو المحلول الملحي .
فترة الشفاء من الالم الناتجة عن العملية والحصول على النتائج:
• ان فترة العملية كلها لاتتجاوز الساعتين كأعلى تقدير .
• يمكن للسيدة الخروج من المشفى بعد يوم واحد فقط .
• يمكن ملاحظة بعض التورمات والالم في فترة الشهر أو أكثر بقليل ، على حسب مناعة الجسم وتقبله للجسم الغريب الموضوع فيه
• كما تختلف فترة العلاج بحسب محافظة المرأة على نفسها والعناية بصحتها
• يوجد مسكنات خاصة يصفها الطبيب للتخلص من الالام الناجمة عن العملية .
• من المتوقع أن يرافق العمل الجراحي أعراض جانبية مثل نزيف أو الالتهابات ، مما يؤثر على تأخير فترة الشفاء التام لفترة وجيزة.

أما بالنسبة للأماكن التي يفضل عمل العملية بها :
1- يجب أن يقع أختيارك على طبيب ذو خبرة لاتقل عن الخمس السنوات وان يكون ممارس المهنة وذو سمعة حسنة لتجنب اي أعراض اضافية .
2- يجب أن تتطلعي على نوعية المادة المحقونة ويشترط أن تكون تابعة من شركة أمريكية لأنها الاكثر ضماناً وصحة من المواد الفرنسية التي تحوي على مواد سرطانية في الغالب .
3- بجميع الاحوال يجب على المرأة التي تحقن الصدر عمل رنين مغناطيسي للصدر مرة كل سنتين أو ثلاثة للتأكد من عدم وجود تسريب في المواد التي قد تؤدي إلى أمراض سرطانية .
4- يتم عمل العملية عن احداث شق صغير من أسفل الابط وحشو المادة السيلكونية ، كما يمكن عمل شق على أطراف الحلمة في الثدي ويختلف الامر بحسب حاجة كل امرأة حسب ما يقرر الطبيب .

اسعار عملية تكبير الثدي( الصدر )

طبعاً تعتبر عملية تكبير الثدي باهظة ومرتفعة الثمن ، لكن تقدر بحوالي 4500 دولار أمريكي
ويختلف السعر قليلاً على حسب نوع المادة المستخدم ومكان المركز وشهرته وشهرة الطبيب .
وفي دبي يقدر السعر بحدود 3000 دولار
وفي مصر بحدود 1500 حتى 2000 دولار أو مايعادل 7000 جنيه مصرى
وفي الجزائر بحدود 2500 دولار

واتمنى التوفيق للجميع

Leave a reply "تجربتى مع عمليات تكبير الصدر الاسعار وافضل الاماكن لتجميل الصدر"