تفسير حلم الخيانة الزوجية من الزوج او الزوجة لابن سيرين

تفسير حلم الخيانة من الزوج او الزوجة او الحبيب

“خيانة الزوج او الحبيب في الحلم”

الخيانة في الحلم تبدو واقعية بشكل كبير لدرجة ان الحالم يمكن ان يتهم من خانه في الحلم بتلك الخيانة في حياة اليقظة. هذه الاحلام مزعجة و مربكة و تتسبب لك في الشك في علاقاتك. هذه الاحلام في الاغلب تمثل مشاعرك!

الاسباب التى تجعلك ربما تحلم بالخيانة من الحبيب 

الاهمال

الاهمال من من تحب يمكن ان يولد احلام الخيانة, فعدم انصباب الاهتمام عليك يولد في عقلك افكاراً بان اهتمامهم منصباً على شخص اخر حتى ولو كان بريئا من تلك التهمة, لكن عقلك يولد تلك الافكار التي تؤدي الى احلام الخيانة.

“الخوف من الهجر”

الخيانة في الحلم يمكن ان تشير ايضا الى الخوف من الهجر, انت تفكر في المستقبل وتفكر اذا كان شريك حياتك سيكون موجود بجانبك ام لا. ربما تنتظر التزام من شريكك. في الاغلب تنتج هذه الاحلام ان كنت قد هجرت من قبل, من قبل شخص مهم في حياتك.

“انخفاض درجة حبك و احترامك لذاتك”

عندما تشعر بان قيمتك قليلة, غير ملائم, او لا توافق توقعات الغير منك, ربما تحلم ان شخص تحبه يخونك. لديك شعور بقلة قيمتك و بان شريك حياتك لا سبب لديه ليبقى معك, لذا عند الحلم بالخيانة انظر ان كان الشخص الذي يخونك افضل منك؟ اجمل؟ او يمتاز عليك بشئ؟

“اضمحلال الثقة”

الثقة عامل مهم جدا في العلاقات, اذا كسرت تلك الثقة, قد يتمثل لك بعض الشكوك التي تتحول بالتالي الى احلام.

“الخيانة”

في بعض الحالات النادرة, قد يكون سبب الحلم هو خيانة حقيقية, فقد تكون شكوكك في محلها, او ان عقلك الباطن يربط الادلة و يستنتج ان شريكك يخونك بالفعل, او انه غير جدير بالثقة و غير ملتزم بتلك العلاقة.

“ان تكون انت الخائن في حلمك”

ان تحلم بانك من يقم بعمل يتسبب لك بالشعور بالذنب, ربما ليست خيانة بالمعنى المتعارف عليه, ولكن ربما يكون غشاً او موقفا كنت فيه غير صادق.

بشكل اخر يمكن ان يدل الحلم على صفات فيك, مثلا ان كنت تخون زميلك مع رئيسك في العمل, يمكن ان يدل ذلك على انك انسان وصولي و تسعى الى السلطة و المنصب.

يمكن ايضا ان يعكس الحلم زيادة الرغبة الجنسية لديك, في هذه الحالة يقوم الحلم بالتأكيد لك على مدى التزامك بعلاقتك, فان كنت تقترب من زواجك فليس من الغريب ان تحلم بعلاقة جنسية مع شخص غير شريكك, مثل ذلك الحلم يمثل رغبتك الجنسية, لذا يجب ان تراعي ان ذلك الحلم لا يعني انك مع الشخص الخاطئ.

في حالة اخرى ينتج حلم الخيانة عن ان رغبتك لا يتم ارضائها من شريكك, لذا تبحث في الخارج معتقداً انه ربما يوجد المزيد.

“الخلاصة”

الاحلام بالخيانة نادرا ما تشير الى خيانة حقيقية, لذا حلل مشاعرك لتعرف السبب وراء تلك الاحلام. فمشاعر مثل الاهمال و الخوف و قلة الثقة يجب النظر فيها بمنطقية, ومناقشتها مع الطرف الاخر.

حلم الخيانة لابن سيرين 

اما تفسير حلم الخيانة لابن سيرين فهو كالاتى 

%d8%ad%d9%84%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d9%8a%d8%a7%d9%86%d8%a9-%d9%84%d8%a7%d8%a8%d9%86-%d8%b3%d9%8a%d8%b1%d9%8a%d9%86-min-3

 

يمكنك ترك حلمك فى التعليقات وسنقوم بتفسيره فى اسرع وقت 

  1. author

    غير معروفشهرين ago

    طعن بسكين من الخلف

    Reply
    • author
      Author

      adminشهرين ago

      تفسير حلم الطعن بالسكين هو غالبا ان احدهم يضمر لك الشر او يتكلم عنك بسوء

      Reply
  2. author

    Emadشهرين ago

    زوجي يخونني جنسيا وانا كشفته ولكن لم اتركه وكانت خيانته مسجلة على فيديو لانه منا باحد الاعراسصديقتي وكان يجامع. فتاه غير معروفه ولكن جميله

    Reply
  3. author

    نهي4 أسابيع ago

    انا بحلم ان كلاب بتجري ورايا وحيوانات مفترسة وحلمت كمان ان حية قرصتني وبتحاول تقرصني تاني وانا في الحقيقة طيبة جدااااااااااااا

    Reply
    • author
      Author

      admin4 أسابيع ago

      النوم لا يكون بملابس خفيفة ويجب ان يكون المصحف بجانبك اغلب الوقت وستتخلصى من الموضوع الى الابد ان شاء الله
      (مجرب )

      Reply

Leave a reply "تفسير حلم الخيانة الزوجية من الزوج او الزوجة لابن سيرين"

No related post!