زراعة الشعر فى ايران تعرف على التكلفة المميزات والعيوب

زراعة الشعر في ايران الكثير من الرجال ممن يواجهوا مشكلة الصلع سواء الوراثى او مع التقدم فى السن يلجئوا لعمليات زراعة الشعر ولكن هل كل الاماكن تقدم نفس الخدمات حيث من المعروف ان زراعة الشعر تحتاج الى الكثير من العناية والمتابعة والكثير من الضمير ( من قبل المركز او الدكتور ) لذلك وقبل الشروع فى عملية زراعة الشعر يجب عليك اولا التاكد من مستوى الخدمة و المركز الذى يتتابع معه وفى هذا الموضوع سنشرح لك عن زراعة الشعر وماهى تكلفة زراعة الشعر في ايران وماهى المميزات التى تتميز بها عن غيرها من البلاد مثل تركيا حيث انتشرت فى الفترة الاخيرة زراعة الشعر فى عدة دول.

زراعة الشعر في ايران

نبذة سريعة عن زراعة الشعر:

بكل بساطة يتم ذلك عن طريق ازالة بصيلات الشعر من خلف الرأس، ووضعها فى الاماكن التى بها الصلع وبالشكل الذى تريد مع اخفاء المكان الذى تم به ازالة البصيلات، ويتم عمل الزراعة بعدة تقنيات معروفة لك حق الإختيار بين أيهم تفضل.

لماذا زراعة الشعر فى ايران ؟؟

اشتهرت فى الاونة الاخيرة عمليات التجميل فى ايران وذلك لكفاءة الاطباء هناك وتدريبهم على مستوى عالى من الكفاءة ووجود الكثير من المراكز الرائعة والعناية الممتازة التى ترضى المريض بل وتجعله ينصح بها لاصدقائه ومعارفه.

تجربتى مع زراعة الشعر فى ايران:

ربما لن تكون تجربتى مفيدة للبعض او ربما هى مفيدة، لا اعلم ولكن فى كلتا الحالتين ساخبرك بها فربما واقول ربما تستفيد ولو بجزء صغير منها، ( ساختصر التجربة حتى لا تمل وتترك الموضوع فهو فعلا مفيد ).

  • اولا لقد قمت بدفع تكاليف الرحلة شاملة الفندق والانتقال والوجبات وعملية زرع الشعر والاقامة وتذاكر الذهاب والعودة ( وهذا بالطبع افضل لمن وقته ضيق )، لذلك قد تختلف النتائج من شخص لاخر ولكن ما اضمنه لك ان مستوى الخدمة ومهارة الطبيب رائعة.

زراعة الشعر في ايران

  • الفندق الذى تعاملت معه كان فندق “هما” وهو فندق جيد “حوالى 3 نجوم” ويميز الفندق عن باقى الفنادق ان به الكثير ممن اجروا عمليات زراعة الشعر من قبل فتستطيع بكل سهولة سؤالهم والاطمئنان قبل اجرائك العملية، وستجد ايضا الكثير ممن اجروا عمليات تجميل الانف، كما انه يتسم بالوقار اذا كنت ستسافر ومعك اهلك او اولادك لغرض السياحة، اما اذا كنت تريد او تحب الفنادق الشبابية الجديدة فيمكنك تجربة فندق تشمران وهو اغلى بحوالى 10 دولارات من فندق “هما” وربما لا يعيب فندق “هما” الا خدمة الانترنت السيئة جدا ( والتى اعتقد انها كذلك فى ايران عامة ) فالكثير من المواقع محجوبة ولكنهم يستعملوا برامج ال فى بى ان والتى تتيح لهم الدخول والتجول كما يشائون.
  • توجد عدة أماكن وفنادق يمكنك التعامل معها ففي العاصمة طهران تجد أماكن إقتصادية وأماكن أكثر رفاهية، ومن الفنادق الإقتصادية، فندق Rantiner، فندق Sota Miravet، فندق Casa Vilaspasa، وتشمل سعر الإقامة في هذه الأماكن بين 10 إلى 40 دولار لكن السعر لا يشمل أي خدمات إضافية، أما الأماكن الأكثر رفاهية صاحبة الخمسة نجوم يتراوح الإقامة فيها 150 دولار أمريكي ومن أمثلة هذه الفنادق، فندق Melia Boutique Royal، فندق Barcelo Monasterio، فندق Val de Neu G.L.
  • أما بالنسبة لوسائل المواصلات فتتوفر في إيران وسائل مواصلات وإنتقال من الحافلات إلى سيارات الأجرة والليموزين، ولكن يجب الإبتعاد عن الإنتقال في أوقات الذروة تجنباً للوقوع في مشكلة الإزدحام المروري.

تكلفة زراعة الشعر فى ايران: 

  • ليست لى خبرة كبيرة فى تحديد تكلفة الزراعة فقط فقد دفعت المبلغ كاملا يشمل كل شىء ولكن التحديد يكون بناء على عدد الجلسات او عدد الشعيرات وانت من تقرر ايهم ارخص وافضل بالنسبة لك اما انا فقد كنت حددت اننى ساحاسب بالجلسة ( يتم تحديد عدد الشعرات التى سيتم زرعها فى كل جلسة)، وقد كلفتنى الرحلة كلها حتى عدت الى الوطن حوالى 2500 دولار، كما اننى كنت راضى جدا عن النتائج.
  • أما عامة فتختلف الأسعار بين مركز للآخر كما تختلف حسب التقنية المستعملة في زراعة الشعر، كما يختلف السعر حسب المساحة المراد زرع الشعر بها، ولكن عامة فإن أسعار زراعة الشعر في إيران منخفضة بنسبة50% عن السعر العالمي.

نصائح هامة جدا قبل الذهاب واجراء زراعة الشعر فى ايران:

  • تأكد ان رأسك ليس به الكثير من القشرة او الجروح او الالتهابات او الحبوب الصغيرة، فاذا كان هناك اى مشكل ولو صغير بفروة رأسك عالجها تماما قبل الذهاب هناك.
  • اذا استطعت فحاول اصطحاب اى من الاقارب او الاصدقاء حتى لا تشعر بالملل.
  • اتبع تعليمات الدكتور بخصوص الشكل المناسب لك فهو يحدده حسب كثافة شعرك وشكلك.
  • اطلب من الدكتور وضع مخدر موضعى قبل ان تبدا الممرضة فى اعطائك حقن التخدير.
  • ستنام الكثير من الوقت على ظهرك لذلك تاكد او احرص على ان يكون صحيح ومعافى.
  • لا تخجل من سؤال من حولك وقد اجروا العملية عن انطباعهم فهم افضل من يعطيك رأيهم.
  • انظر جيدا لاشكال من سبقوق وقد زرعوا شعرهم حتى تتعلم من اخطائهم ولا تكررها، وأعتقد ان افضل شكل هو شكل الممثل نيكولاس كيج فقد اجرى هو الاخر عملية زراعة لشعره.

زراعة الشعر في ايران

تقنيات زراعة الشعر في ايران:

يتم إجراء عميلات زراعة الشعر في ايران بعدة تقنيات منها:

  • زراعة الشعر بتقنية الشريحة: حيث يتم أخذ شريحة صغيرة من المنطقة المتبرعة يتم إعادة زرعها من خلال شقوق دقيقة في الرأس.
  • زراعة الشعر بالاقتطاف FUE: تتم العملية عن طريق اقتطاف بصيلات دقيقة تسمى الطعوم ثم يُعاد زرعها بالمنطقة المصابة وهي وسيلة زراعة الشعر الأحدث والأوسع انتشاراً.

أمور يجب مراعاتها عند البحث عن مركز لزراعة الشعر:

  • البحث الجيد على شبكة الإنترنت عن المركز وسمعته ومشاهدة التجارب السابقة للعملاء.
  • كلما زاد عدد الحالات الناجحة كلما كان الطبيب أكثر تمرساً وخبرة.
  • التعرف أكثر على الطبيب وشهاداته وخبراته الداخلية والخارجية.
  • الإطلاع على مكان إجراء العملية والتأكد من النظافة والتعقيم.
  • الحرص على معرفة كفائة الطاقم الطبي الذي يعمل لدى الطبيب.
  • مشاهدة فيديوهات زراعة الشعر على موقع يوتيوب والتعرف أكثر على المراكز من خلاله.

ومن أفضل مراكز زراعة الشعر في ايران:

  • مركز الدكتور توراج موكارامي.
  • مركز الدكتور علي فافاي.
  • مستشفى كاندي بيمارستان.
  • مركز باران الطبي.

 

مميزات زراعة الشعر في ايران:

  • تم تصنيف ايران عالميا من ضمن أفضل 10 دول في تقنيات زراعة الشعر.
  • تعتبر تكلفة زراعة الشعر في ايران منخفضة بالنسبة للسعر الإقليمي والعالمي.
  • يتم إستعمال أفضل تقنيات زراعة الشعر في أفضل المراكز والتي تخضع لرقابة صحية عالية لضمان حصول العميل على أفضل النتائج ولمنع إنتقال العدوى.

زراعة الشعر في ايران

زراعة الشعر بين الحقيقة والخيال:

يجب ان تعرف انه وحتى الان ستكون راضى جدا عن النتائج ولكن لا تقارنها بنفسك وانت شاب صغير وبك كل شعرك فانت ستحصل على حوالى 90 % مما كنت عليه وهى نسبة عالية جدا اذ ان عدد كون قليل الى حد ما مقارنة بالعدد فى مقدمة الرأس لذلك ستكون مقيد بالعدد والكثافة ولكن النتائج بالفعل مرضية.

شاهد أيضاً

علاج الصلع الوراثي

كيفية علاج الصلع الوراثى بالادوية والاعشاب د/حساسين

علاج الصلع الوراثي ان مشكلة الصلع الوراثى تعتبر من أكثر الامور التي تشكل هاجساً من الرعب …

27 تعليق

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد التحية
    هل يوجد طبيبات(نساء ) ؟

  2. زراعة الشعر في ايران و 10 نصائح

  3. جبار زرع الشعر

    انا ورد ازرع شعر في
    رأسي كم يوم وتكلفة

  4. السلام عليكم ارجو ارسال عنوان مركز زراعة الشعر في ايران وتكلفة العملية ونسبة النجاح وشكراً

    • السلام علیکم اخی قحطان انا اعمل فی هذا المجال زراعة الشعر و تقشیر الوجه وکافة عملیات التجمیل واذا ترغب اتمکن اساعدک فی هذا المجال بأسعار جیده جدا

  5. السلام عليكم ممكن عنوان مركز زراعة الشعر في ايران وتكلفة العملية ونسبة النجاح وشكراً

  6. السلام عليكم
    حبيت اكتب لكم تجربتي في زراعة الشعر في ايران
    انا سويت عملية زراعة الشعر في ايران حدود 8 شهور قبل مع شريكة سافرمعنا كل التسنيقات كانت من قبل هذه الشريكة
    و الحمدلله من الاستقبال ، مواصلات و مواعد العملية كانت ممتازة
    النتيجة رائعة و مرضية
    و اشكر اخت نورا من جهدها و اخلاق العالي

  7. السلام عليكم
    ممكن اعرف ماهي افضل مركز لزراعة الشعر في ايران.

  8. السلام عليكم
    شكرا علي موقعكم و المعلومات و الموضوعات المفيدة

  9. سلام انا ارید ازرع شعری و سمعت وقرئت سفحتكم با انترنیت احسن مستشفی عدكم … وارید ا عرف كم حق العمە العملیە ؟ وبدی موعید عل شهر ١٢ دیسمبر . مع احتراماتی.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *